اخبار مصر - "الاستقرار أمان للاستثمار".. شعار رجال الأعمال لدعم التعديلات الدستورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - "الاستقرار أمان للاستثمار".. شعار رفعه رجال الأعمال لإعلان دعمهم للتعديلات الدستورية المقترحة بالبرلمان، ودعوا المستثمرين والعاملين بالمصانع إلى المشاركة الإيجابية فى مناقشة تلك التعديلات، والتصويت عليها، تحت شعار "المشاركة مسئولية أنزل..قول رأيك"، جاء ذلك خلال مؤتمر ضخم نظمته جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، مساء اليوم الثلاثاء، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال ومسئولى الدولة.

وشارك بمؤتمر جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، من مجلس النواب محمد زكى السويدى، أحمد سمير، علاء والى، ومن رجال الأعمال محمد خميس شعبان رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، محرم هلال نائب رئيس اتحاد المستثمرين، علاء السقطى، صبحى نصر، محمود الشندويلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومن المسئولين بالدولة مجدى غازى رئيس هيئة التنمية الصناعية، إسماعيل جابر رئيس هيئة الصادرات والواردات، شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر.

 

وقال رجال الأعمال أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الصيغة الحالية للتعديلات الدستورية المعروضة أمام البرلمان ليست نهائية، وسيتم الاستقرار على الصيغة النهائية بعد المناقشات داخل البرلمان، مضيفا كما لم يتم الاستقرار على موعد نهائى للاستفتاء، وما يترد عن عقدها نهاية إبريل ليس صحيح، إذ لم تنتهى مناقشات التعديلات مع المجتمع المدنى، ثم سيتم مناقشتها فى اللجنة التشريعية ثم التصويت عليها بالجلسة العامة قبل طرحها للاستفتاء.

 


 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الاستقرار أمان للاستثمار".. شعار رجال الأعمال لدعم التعديلات الدستورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق