اخبار مصر - انفوجراف..تعرف على الاستثمارات المستهدفة لقطاع الصحة فى خطة التنمية 20/19

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - كشفت وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى ، عن ملامح الاستثمارات المستهدفة لقطاع الصحة والسكان ،  ضمن خطة التنمية المستدامة لعام 2019/2020، و عرضت صفحة وزارة التخطيط إنفوجراف يتضمن هذه الملامح الأساسية.

0
 

وتشمل الملامح الأساسية للخطة الاسثتمارية تحقيق 20 % زيادة فى المخصصات، حيث من المقرر إنشاء وتطوير تجهيز 12 مستشفى، وإنشاء 28 مركز إسعاف، وتطوير 36 منشأة صحية فى إطار منظومة التأمين الصحى الشامل، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير وتجهيز 7 مستشفيات نموذجية، وتطوير 150 مركز اسعاف، فضلا عن إضافة 700 سرير جديد.

Capture
 

وكانت وزارة التخطيط ، قد أعلنت أن الخطة الاستثمارية الجديدة، ترتكز على عدد من المرتكزات الرئيسية تتمثل فى برنامج الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل والاستحقاقات الدستورية، فضلاً عن تكليفات القيادة السياسية وبرنامج عمل الحكومة، إلى جانب تنفيذ أهداف رؤية مصر 2030 .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انفوجراف..تعرف على الاستثمارات المستهدفة لقطاع الصحة فى خطة التنمية 20/19 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق