اخبار مصر - محافظ الشرقية يكرم فريقي كرة الجرس للاحتياجات الخاصة بعد حصولهم علي الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، فريقي كرة الجرس لذوي الإحتياجات الخاصة (رجال – سيدات) لنادي "غار حراء" بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية، لحصولهم على بطولة الدوري العام، والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب، والدكتور هشام حسين علام رئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق .

 

وقدم المحافظ التهنئة لأعضاء الفريق من الرجال والسيدات، وللجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي، ولمديرية الشباب والرياضة، على تميزهم الرياضى ورفع إسم الشرقية عالياً في المحافل الرياضة داخل جمهورية مصر العربية، متمنياً لهم مزيداً من حصد البطولات، وتحطيم الأرقام القياسية في البطولات الرياضية المشاركين فيها .

 

أكد محافظ الشرقية، أن ذوى الإحتياجات الخاصة، لديهم قدرة على الإبداع والتفوق في كافة جوانب الحياة، مشيراً إلى أن الدولة لن تتوانى في رعايتهم وتقديم الدعم الكامل لهم، لدمجهم في المجتمع باعتبارهم قوة فاعلة تساهم في تقدم الوطن.

 

ومن جانبه، أعرب وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن سعادته البالغة لحصول فريقي كرة الجرس لذوي الإحتياجات الخاصة رجال وسيدات لنادي غار حراء على بطولة الدوري العام، والفوز بالبطولة لعامين متتاليين بالنسبة للرجال، وللمرة الأولى للسيدات، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفرق الرياضية بمختلف الأندية ومراكز الشباب داخل المحافظة، لحصد البطولات وتحقيق مراكز متقدمة لرفع إسم الشرقية عالياً في كافة المحافل الرياضية.

 

وقدم أعضاء فريقي كرة الجرس لذوي الإحتياجات الخاصة، الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية على إستقباله لهم اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتكريمهم، لفوزهم ببطولة الدوري العام، ولتحفيزهم على مواصلة التفوق الرياضي وحصد البطولات ، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الفوز بالبطولات وتمثيل مشرف لمحافظة الشرقية في كافة البطولات الرياضية القادمة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يكرم فريقي كرة الجرس للاحتياجات الخاصة بعد حصولهم علي الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق