اخبار مصر - محافظ الشرقية يودع المعتمرين الفائزين بالعمرة من العاملين بالجهاز التنفيذى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - ودع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المعتمرين الفائزين برحلة عمرة من العاملين بالجهاز الإدارى من أمام مبنى ديوان عام المحافظة متجهين إلى مطار القاهرة الدولى لأداء مناسك العمرة بالأراضى المقدسة فى حضور اللواء حسين الجندى السكرتير العام للمحافظة.

وصافح المحافظ المعتمرين والتقط معهم الصور التذكارية وطالبهم بضرورة الدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء متمنيًا لهم عمرة مقبولة.

وقدم المعتمرون الشكر لمحافظ الشرقية على لمسته الطيبة لتقديم رحلات عمرة مجانية للعاملين بالجهاز الإدارى وتحقيق أمنياتهم بزيارة بيت الله الحرام.

وكان محافظ الشرقية قد قدم 30 عمرة مجانية للعاملين بالجهاز الإدارى، مقسمة إلى عدد 20 عمرة مجانية موزعة كالآتى (5 عمال وسائقين – 10 موظفين – 5 من رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القورية ومديرى الإدارات) بالإضافة إلى 10 عمرات أخرى بتخفيض 50%، وذلك تقديرا للجهد الذى يبذله العاملون بدواوين المحافظة.

محافظ الشرقية يودع المعتمرين الفائزين برحلة عمرة (3)

 

 

محافظ الشرقية يودع المعتمرين الفائزين برحلة عمرة (1)

 

 

محافظ الشرقية يودع المعتمرين الفائزين برحلة عمرة (2)

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يودع المعتمرين الفائزين بالعمرة من العاملين بالجهاز التنفيذى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق