اخبار مصر - صور.. محافظ الإسماعيلية: "الشباب كلمة السر فى رسم مستقبل مصر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - عقد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، مؤتمرًا موسعًا مع مجموعة كبيرة من شباب المحافظة وشباب الجامعات، وذلك لتوضيح أهمية وحتمية ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس الشباب، ومشاركتهم جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية فى التوعية والتحذير من مخاطر حروب الجيل الرابع، والغزو الفكرى لعقول أبنائنا فى ظل التحديات التى تواجهها مصر.

 

وخلال المؤتمر، أكد محافظ الإسماعيلية على أن الشباب هم كلمة السر الحقيقية فى إعادة رسم مستقبل مصر، كما أكد على أنه لابد من تفعيل دورهم فى نشر الوعى والتوعية التى تكفل تحقيق الاستقرار التام لمصر، وعليهم دور كبير فى ترسيخ مفاهيم الولاء والانتماء للوطن.

 

كما استعرض محافظ الإسماعيلية، مع الشباب، عددًا من القضايا والموضوعات الهامة التى تضمنت استراتيجية الأمن القومى المصرى ومواجهة التحديات التى تواجه مصر فى الوقت الراهن، وملف الولاء والانتماء للوطن وجهود الدولة، وما تبذله لتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة، وما يجرى تنفيذه منها على أرض الإسماعيلية والذى يبشر بغد مشرق وواعد للمحافظة وشبابها.

 

وخلال المؤتمر، أوصى محافظ الإسماعيلية الشباب، بالتعاون والوقوف صفًا واحدًا مع الدولة، لبناء وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن داخل الأسرة والمجتمع، والحفاظ على مصر وصورتها.

 

كما أكد، على أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة، يرحب بجميع الآراء والأفكار والمقترحات من الشباب، من أجل تحقيق البناء والتنمية الحقيقية للمحافظة. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق