اخبار مصر - منح دراسية مجانية للدراسات العليا المهنية لمصابى الجيش والشرطة بـ"تجارة طنطا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - وافق مجلس جامعة طنطا بجلسته الأخيرة على منح عدد من المنح الدراسية لمصابى العمليات العسكرية من أبطال الجيش والشرطة، وذلك للدراسة ببرامج الدراسات العليا المهنية الماجستير والدكتوراه بكلية التجارة بالجامعة.

 

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن ذلك يأتى إيماناً من جامعة طنطا بالدور البطولى الذى يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة، وسعيا من جامعة طنطا لرد الجميل لهؤلاء الأبطال الذين بذلوا الغالى والنفيس فى سبيل الوطن، وتقديراً للبطولات التى قدموها وتضحياتهم فى خدمة القوات المسلحة والشرطة لحماية أمن مصر القومى.

 

وأوضح الدكتور عادل الميهى، عميد كلية التجارة، أن الكلية تقدم هذه المنح لأبطال وبواسل الجيش والشرطة اعترافاً منها بدورهم فى حماية مقدرات الوطن، فضلاً عن الدور المهم للقوات المسلحة والشرطة فى دعم مقومات التنمية الحضارية والاقتصادية والاجتماعية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - منح دراسية مجانية للدراسات العليا المهنية لمصابى الجيش والشرطة بـ"تجارة طنطا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق