اخبار مصر - تعليم القاهرة تؤكد تفعيل أجهزة الراوتر بمدارس الثانوى للدخول على الإنترنت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - أكدت مصادر بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى، بمحافظة القاهرة، إن استلام أجهزة الراوتر فى تم فى جميع المدارس الثانوى العام وجار تفعيلها بالتنسيق مع بعض الجهات المسئولة عن هذا الأمر، موضحة أن سرعة النت فائق ويعمل بكفاءة عالية.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن بعض الطلاب دخلوا فعليا على الشبكة وحملوا بعض المحتوى العلمى من على بنك المعرفة المصرى وأيضا بعضهم أدى الامتحان من خلال الشبكة الداخلية للمدرسة وليست الشريحة.

 

وأوضحت المصادر، أن أكثر من 50% من المدارس تم ضبط إجراءات تشغيل الإنترنت من خلال الراوتر والشبكة الداخلية للمدرسة، وجار الانتهاء من الباقى، موضحة أن فريق عمل من أخصائى التطوير التكنولوجى يعمل ليل نهار فى المدارس لتفعيل الشكات الداخلية وأجهزة الراوتر فى المدارس.

 

ولفتت المصادر، إلى أن المنظومة جميلة وسوف يستفيد منها الطلاب بشكل كبير بعد ضبط بعض الأمور الخاصة بشبكات الإنترنت لتسهيل دخول الطالب على المحتوى الرقمى على بنك المعرفة لتحقيق متعة التعلم المطلوبة وأيضا التعليم المستمر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعليم القاهرة تؤكد تفعيل أجهزة الراوتر بمدارس الثانوى للدخول على الإنترنت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق