اخبار مصر - تعليم البرلمان تختتم زيارتها اليوم لأسوان بتفقد عدد من المدارس ولقاء المحافظ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - تختتم لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب اليوم الثلاثاء، زيارتها لمحافظة أسوان بتفقد عدد من المدارس، بالإضافة إلي الأقسام الجديدة بفرع جامعة أسوان الجديدة، مع لقاء المحافظ للمرة الثانية لعرض الملاحظات عليه.

جدير بالذكر، أن وفدا من لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب توجه يوم السبت الماضى لمحافظة أسوان، لتفقد عدد من المدارس في مراحلها المختلفة، بالإضافة إلي مقر جامعة أسوان، والأقسام الجديدة فرع جامعة أسوان الجديدة، واستهل الوفد زيارته بعقد لقاء مع اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان.

وزار الوفد أيضا المدرسة اليابانية ومدرسة حكومية أخرى، وجامعة أسوان، وعقد لقاء مع أعضاء نقابة المعلمين بمحافظة أسوان بحضور النقيب النائب ياسين عبد الصبور، للاستماع إلي آرائهم حول العملية التعليمية والوقوف على كافة مطالبهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعليم البرلمان تختتم زيارتها اليوم لأسوان بتفقد عدد من المدارس ولقاء المحافظ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق