اخبار مصر - "المصريين الأحرار": عبد العال أعطى للمعارضين للتعديلات وقت أكثر بجلسات الحوار المجتمعى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عصام خليل ، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يستعد لطباعة "فلايرز" على مستوى محافظات الجمهورية للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية المقترحة وشرحها للشارع المصرى، لافتا لى أن حملة الحزب  ستكون على مرحلتين أولها فى الوقت الحالى لحث المواطنين على المشاركة، ثم بعد إقرار التعديلات وإرسالها للهيئة الوطنية سيبدأ الحزب فى حملة "نعم للتعديلات الدستورية ".

وأضاف رئيس "المصريين الأحرار"، لـ"اليوم السابع "، أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أدار جلسات الحوار المجتمعى بحكمة  وبشكل حرص فيه على الاستماع لجميع أطياف المجتمع، ولم يكن هناك حجر على أحد أو مقاطعة لأى صوت معارض، بل أنه أعطى وقت أكثر لمن اعترضوا على التعديلات فى التعبير عن رأيهم.

وتابع قائلا: "الآن أمام البرلمان الأراء كاملة..ونثق فى عمل اللجنة التشريعية للتفنيد واختيار ما هو أصلح"، مؤكدا أن الحزب يعمل على النزول للشارع وإجراء حوار مع المواطنين لاستبيان رأيهم .

وكان "عبد العال " قد عقد على مدار الأسبوعين الماضيين 5 جلسات حوار مجتمعى استمع فيها لأكثر من 300 شخصية عامة وحزبيه بموقفهم بشأن التعديلات .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق