اخبار مصر - أ ش أ: إسرائيل تعلن توسيع منطقة الصيد للفلسطينيين فى غزة بعد وساطة مصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - أعلن الجيش الإسرائيلى أنه سيسمح بتوسيع منطقة الصيد للصيادين الفلسطينيين فى غزة من 22 كيلومترا " 12 ميلاً بحرياً" إلى 28 كيلومترا " 15 ميلاً بحرياً.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية - التى بثت النبـأ اليوم الإثنين أنه لم يتم توسيع منطقة الصيد فى غزة إلى هذا الحد منذ "الانتفاضة " الثانية.
وكان الجيش الإسرائيلى قد سمح فى الماضى بالصيد لمسافة 6 أميال وأحيانا 9 أميان ..وفى أحيان قليلة 12 ميلاً، فيما لم يسبق أن وافق على الصيد حتى هذه المسافة منذ عام" 2002".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن هذه الخطوة تأتى فى إطار تفاهمات بين الفصائل الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية، تم التوصل إليها عبر وساطة مصرية.
ومن جانبها ، انتقدت أوساط سياسية وأمنية فى إسرائيل الخطوة التى أقدمت عليها الحكومة.. بحجة أن "حماس " قد تستغل مثل هذه المساحة للتهريب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أ ش أ: إسرائيل تعلن توسيع منطقة الصيد للفلسطينيين فى غزة بعد وساطة مصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق