اخبار مصر - الإصلاح والنهضة: قرارات السيسي توازن بين تنمية الاقتصاد والعدالة الاجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور عمرو نبيل، نائب رئيس حزب والنهضة للشئون السياسية، إن القرارات التى أصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرًا بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور والمعاشات وترقيات موظفى الدولة، قرارات هامة للغاية فى تأثيرها على نظرة المواطن لمسيرة الدولة التنموية، مشيرا إلى أنه كان من الضرورى أن يرى المواطن المصرى انعكاسا لثمار الإصلاح الاقتصادى الكلى الذى تحقق على مستوى معيشته.

 

وأكد عمرو نبيل فى بيان للحزب، على أن القرارات استنثائية سواء من حيث حجمها المالى الضخم بموازنة الدولة، أو من حيث تأثيرها الإيجابى على شريحة واسعة جدًا من الأسر والمواطنين.

 

ولفت نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة للشئون السياسية، إلى أن مسيرة الدولة للتنمية طويلة وتحتاج إلى دعم شعبى ومجتمعى قوى كى تتمكن من الاستمرار بقوة، مشيرًا إلى أن العدالة الاجتماعية التى غابت عن المواطن لسنوات هى وقود هذا الدعم المطلوب.

 

وأشار إلى أن حزب الإصلاح والنهضة كثيرا ما شدد على أهمية ملف العدالة الاجتماعية وأنه لا ينبغى بأى حال من الأحوال أغفال الخطط التنموية له.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق