اخبار مصر - عبد الرحيم على: تميم كشف عن وجهه القبيح الداعم للإرهاب بانسحابه من قمة تونس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، عن أن أمير إرهاب قطر تميم بن حمد كشف عن وجهه القبيح، بأنه من الداعمين والممولين للإرهاب والإرهابيين من خلال انسحابه أثناء كلمة السفير أحمد أبو الغيط، فى القمة العربية.

 

وقال على، فى بيان له اليوم، إن اتخاذ أمير الإرهاب القطرى لهذا القرار، يؤكد أنه أصبح شخصا منبوذا ومرفوضاً عربياً، وأنه أكد للجميع من خلال هذا الموقف الغريب أنه ما زال يتمسك بموقفه وسياساته الداعمة للإرهاب.

 

وأضاف الدكتور عبد الرحيم على، أن أمير الإرهاب القطرى لم يتراجع قيد أُنملة عن مواقفه ولم يستجيب لمطالب الرباعى العربى، وبالتالى فلن يعود إلى الأمة العربية وسيظل مرفوضاً عربياً، وأنه يجب محاكمة تميم بن حمد على جميع الأعمال الإرهابية التى ارتكبها نظامه داخل العديد من الدول العربية، مؤكدا أن ما فعله أمير قطر وضع دولته فى حجمها الطبيعى ويعطى الدول الأربع "مصر والسعودية والإمارات والبحرين" التى تطالب بإيقاف دعم الإرهاب واحتواء الإرهابيين موقفا أقوى فى قضيتهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عبد الرحيم على: تميم كشف عن وجهه القبيح الداعم للإرهاب بانسحابه من قمة تونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق