اخبار مصر - "ماعت" تشارك ببرنامج أوروبى لدعم السلام المجتمعى ونبذ خطاب الكراهية والتطرف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - تشارك مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان، فى برنامج شبابى بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى منعقد فى بولندا عن نبذ العنف والتطرف ودعم السلام المجتمعى، وذلك فى الفترة من 28 مارس حتى 4 إبريل، ويركز البرنامج على توعية الشباب الأوروبى والعربى بأهمية فكرة تقبل الآخر واحترام الاختلاف، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية قيم التسامح لتقدم المجتمع. يشارك فى البرنامج 22 شابا وفتاة من المنطقة الأوروبية والعربية .

وحسب بيانا عنها فقد شاركت ماعت كممثلة للمجتمع المدنى المصرى بعرض وتسليط الضوء على التسامح فى الثقافة المصرية منذ العصور القديمة وعن طرق مكافحة خطاب الكراهية،خاصة على منصات التواصل الاجتماعى وأكد الوفد ان المجتمع المدنى عليه مسئولية كبيره فى تنظيم حملات توعية لدعم السلام المجتمعى ونبذ العنف والتطرف الفكرى والديني.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتى فى إطار تعاون مؤسسة ماعت مع الاتحاد الأوروبى من خلال برنامج " ايراسموس +" لتعزيز مشاركة الشباب المصرى فى برامج التبادل الشبابى الأوروبية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "ماعت" تشارك ببرنامج أوروبى لدعم السلام المجتمعى ونبذ خطاب الكراهية والتطرف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق