اخبار مصر - صور.. لجنة من "التخطيط العمرانى" تدرس إقامة مجتمع عمرانى متكامل بالرويسات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - زارت لجنة من الهيئة العامة للتخطيط العمرانى بوزارة الإسكان والمرافق، اليوم الاثنين، مدينة شرم الشيخ، حيث كان فى استقبالها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ويأتى عمل اللجنة فى إطار توجهات الدولة نحو إقامة مناطق عمرانية متكاملة.

وتجرى اللجنة جولة تفقدية موسعة من أجل التخطيط الاستراتيجى لمدينة السلام ومنطقة الرويسات ومراجعة كل المخططات لتلك المنطقة لتكون من أفضل المناطق الجديدة المتميزة مع الأخذ فى الاعتبار آراء ومتطلبات أهالى المنطقة.

ومن المقرر إقامة مناطق إسكان ومستشفى ومدرسة وناد اجتماعى ومسجد ومناطق ترفيهية ومول تجارى وغيرها من المتطلبات، حيث إن هذا المشروع يعد هدية لأهالى المنطقة، وصاحب اللجنة فى جولتها بمنطقة الرويسات المحافظ، كما التقوا عددا من أهالى المنطقة لأخذ آرائهم فى تطوير المنطقة .

 

جانب من الزيارة (1)
جانب من الزيارة (1)

 

جانب من الزيارة (2)
جانب من الزيارة (2)

 

جانب من الزيارة (3)
جانب من الزيارة (3)

 

جانب من الزيارة (4)
جانب من الزيارة (4)

 

جانب من الزيارة (5)
جانب من الزيارة (5)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. لجنة من "التخطيط العمرانى" تدرس إقامة مجتمع عمرانى متكامل بالرويسات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق