اخبار مصر - لليوم الثالث.. استمرار هطول الأمطار على الإسكندرية "صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - تواصلت موجة الطقس السيئ على محافظة الإسكندرية، لليوم الثالث على التوالى، حيث شهدت المحافظة هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة على أنحاء متفرقة من المحافظة، وذلك فى إطار ما تتعرض له الإسكندرية من "نوة عوه" والتى تميزت بسرعة الرياح الشديدة.

وكثفت أحياء الإسكندرية وشركات النظافة والصرف الصحى، أعمال كسح مياه الأمطار، وشفط المياه المتراكمة وفتح الطرق أمام المرور.

كان الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية قد شدد على حالة الاستنفار فى جميع أحياء المحافظة للتعامل مع النوة الحالية "نوة عوا"، حيث تعرضت المحافظة خلالها لأمطار غزيرة تسحبها رياح شديدة وتم التعامل الفورى مع تجمعات مياه الأمطار، وشدد على جميع الأجهزة المعنية أن تعمل بأقصى جهدها لمواجهة أى أزمة طارئة خاصة بتصريف تراكمات مياه الأمطار، ذلك فضلا عن الانتشار والتمركز لسيارات ومعدات الصرف الصحى بجميع المناطق الحيوية.

إزالة مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية (1)
إزالة مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية

 

إزالة مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية (2)

 

إزالة مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية (3)

 

إزالة مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية (4)

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لليوم الثالث.. استمرار هطول الأمطار على الإسكندرية "صور" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق