اخبار مصر - مصر للطيران للخدمات الأرضية تنهى استعداداتها لتقديم الخدمة لطائرة الأحلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - أنهت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية برئاسة المهندس مجدى محمدين، استعداداتها لتقديم الخدمة لطائرة الأحلام ( بوينج 787-9)، حيث قامت بتدريب العاملين بالشركة لتقديم الخدمة على أحدث النظم العالمية وبما يتناسب مع هذا الطراز من الطائرات، والذى يتطلب خدمه بشكل مختلف عن كافة الطرازات. 

 

 

 

وتم التنسيق بين شركة الخدمات الأرضية، وشركة الخطوط الجوية وأكاديمية مصر للطيران للتدريب، لتقسيم تدريب العاملين على مرحلتين، الأولى منها تختص بالجانب النظرى وحضره جميع ضباط التحميل والمهندسين بمحطة القاهرة، وتختص المرحلة الثانية بالجانب العمل والتى بدأت بعد وصول الطائرة مباشرة، وذلك لضمان تثبيت المعلومات لدى العاملين القائمين على تقديم الخدمة لهذا النوع من الطرازات وتأهيلهم لتقديم خدمة تلتزم بمعايير السلامة والأمان. 

 

 

 

وشمل البرنامج، التدريب على تحميل وتفريغ الطائرة والتعامل مع مخازن الطائرة، بالإضافة إلى نقاط دخول معدات الخدمه الأرضية، وأماكن الخطورة بها .

 

  

 

جدير بالذكر، أن مصر للطيران، تسلمت نهاية الأسبوع المنقضي، طائرة الأحلام ( بوينج 787-9)، قادمة من مصنع سياتل بأمريكا للانضمام إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران ضمن صفقة طويلة الأمد لشراء 6 طائرات تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز، في معرض دبي للطيران عام 2017.

 

 

 

وتم استقبال الطائرة بمطار القاهرة، بالتقليد المعهود برش المياه على جسد الطائرة، وسط استقبال حافل لقيادات الشركة الوطنية وشركة ميناء القاهرة الجوي.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر للطيران للخدمات الأرضية تنهى استعداداتها لتقديم الخدمة لطائرة الأحلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق