اخبار مصر - قيادى بحزب تركى معارض يكشف انتهاكات أردوغان خلال انتخابات المحليات التركية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - كشف دانيز شام أوغلو، القيادى بحزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، تفاصيل الحملات القمعية التى شنتها السلطات التركية ضد المعارضين للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، تزامنا مع إجراء انتخابات المحليات فى تركيا.

وقال القيادى بحزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الحملات التى تشنها السلطات التركية قبل الانتخابات استهدفت شخصيات سياسية من أحزاب المعارضة خصوصاً في الولايات الجنوبية بتركيا.

وتابع القيادى بحزب الشعب الجمهورى التركى المعارض: حتى الآن سقط سبع قتلى خمسة في مدينة اورفة واثنان في مدينة مالاطيا، فيما اتهم حزب السعادة المعارضة عناصر من حزب العدالة والتنمية الذى يترأسه أردوغان وراء الجريمة التي حصلت في مدينة مالاطيا، موضحا التجاوزات التى تمارسها سلطات أردوغان عمل ليس بالجديد على حزب العدالة والتنمية وقيادته.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادى بحزب تركى معارض يكشف انتهاكات أردوغان خلال انتخابات المحليات التركية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق