اخبار مصر - باحث إسلامى: BBC تستعين بالإخوان لخدمة نشاط الجماعة فى لندن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :

اخبار مصر - أكد هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن استعانة شبكة "بى بى سى" البريطانية، بالإعلامى الإخوانى أسامة جاويش، يؤكد أن تلك الشبكة البريطانية تعمل وفق أجندة سياسية تخدم بلدها صاحبة السلوك المعروف حيال دعم أنشطة الاخوان.

 

وأضاف الباحث الإسلامى، أن بى بى سى تستخدم الإخوان كورقة وكأداة لا تزال تراها مهمة بالنسبة لها للضغط بها فى ملفات استراتيجية مثل استخدامها كطرف على استعداد للتنازل فى ملف ما يعرف بصفقة القرن وعن الأراضى العربية لإتمامها، خاصة وأن الاخوان كانوا هم طرف الصفقة الفعلى الذى كان يعول عليه الغرب لإتمامها حال تمكينهم فى السلطة.

 

وكان المذيع الإخوانى أسامة جاويش، الذى يعمل مقدما بأحد البرامج الإخوانية، قال فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": اليوم أنضم لفريق إذاعة BBC البريطانية للعمل كمتطوع فى إعداد وتقديم البرامج الإذاعية مع كاد تايلور مديرة قسم العمل المجتمعى وصديقى الصحفى من غانا لامبرت، تجربة صحفية وإعلامية جديدة باللغة الإنجليزى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق