اخبار مصر - داليا زيادة تكشف كيف قطعت "BBc" البث عنها عندما تحدثت بإيجابية عن مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 27/3/2019 :

اخبار مصر - أكدت داليا زيادة مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة أن أسباب تحريض شبكة بى بى سى على مصر هو أن الشبكة تحمل أجندة وتوجه يلزمها باتباع سياسة معادية لمصر أو على الأقل تحجب عن الرأى العام العالمى مناقشة أى شىء إيجابى بشأن مصر، وهذا رأيناه بوضوح خصوصاً بعد سقوط الإخوان فى 2013.

وقالت داليا زيادة: "حدث معى موقف غريب فى 2017 عندما طلب منى عمل مقابلة على بى بى سى وورلد الناطقة باللغة الإنجليزية وحين وجدونى أتحدث بشكل إيجابى عن خطط التنمية الطموحة فى مصر تم قطع البث عنى بعد دقائق معدودة وبشكل مفاجئ وادعى المذيع أن هناك عطلا فنيا.

وتابعت مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة: "ربما يكون السبب فى ذلك هو أن بى بى سى هى مؤسسة حكومية بريطانية وحكومة بريطانيا نفسها ترعى الإخوان بشكل صريح، وبالتالى لن تتبنى المؤسسة موقف مغاير لموقف الحكومة طبعاً لكن هذا أضر بسمعة المحطة بشكل كبير خصوصاً أننا أصبحنا نعيش فى عالم مفتوح لا يمكن فيه التلاعب بالمعلومات أو اخفاءها من أجل تنفيذ توجيهات سياسية ما".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 27/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق