اخبار مصر - رئيس الأغلبية البرلمانية يلتقى وفد أوزباكستانى بالقاهرة..صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 27/3/2019 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور عبد الهادى القصبى ، رئيس لجنة الاجتماعي، رئيس ائتلاف دعم مصر، مساء اليوم الثلاثاء، سفير دولة أوزباكستان بالقاهرة أيبيك عارف عثمانوف والدكتور الشريف عجان مؤمن جانوف نائب وزير الرياضة ومراد الله عالم رئيس اتحاد الشباب بأوزبكستان ، وشارك في اللقاء المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة، والنائب عماد سعد حمودة، وكيل لجنة الشباب والرياضة.

ورحب الدكتور عبد الهادى القصبى، زعيم الأغلبية البرلمانية،  بسفير دولة أوزباكستان بالقاهرة،  مؤكدا أن العلاقات بين مصر وأوزباكستان ، تاريخية وقوية، وأن اللقاء يتناول تعزيز وتوطيد علاقات التعاون بين البلدين.

وأكد أيبيك عارف عثمانوف، سفير اوزباكستان بالقاهرة، خلال اللقاء، حرص بلاده على توطيد العلاقات بين البلدين من خلال توصيات رئيس الدولة  والتى أشار فيها إلى تعزيز العلاقات مع البلدان العربية وخاصة القاهرة، مؤكدا أيضا سعى بلاده إلى زيادة العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية والروحية.

 

1 (1)

 

1 (2)

 

1 (3)

 

1 (4)

 

1 (5)

 

1 (6)

 

1 (7)

 

1 (8)

 

1 (9)

 

1 (10)

 

1 (11)

 

1 (12)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 27/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق