اخبار مصر - وزير الشباب يطلق سباق مصر الدولى للدراجات من أسوان بمشاركة 95 لاعبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 26/3/2019 :

اخبار مصر - أعطي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، إشارة البدء لإنطلاق سباق مصر الدولى رقم 47 تحت شعار ( TOUR D EGYPTE) فى مرحلته الخامسة والأخيرة وذلك من أمام مبنى ديوان عام المحافظة بحضور الدكتور محمد عزام رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للدراجات، ووسط مشاركة واسعة لـ 95 لاعبا من 11 دولة إفريقية وعربية وأوروبية. 

 

DSC_6965

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدول المشاركة في السباق هى أنجولا والكونغو وألمانيا وفرنسا وإنجلترا واليونان والإمارات والجزائر والمغرب وعمان والبحرين، بجانب مصر، حيث استمرت فعاليات السباق فى الفترة من 21 إلى 26 مارس الحالى بمحافظتى الأقصر وأسوان. 

 

DSC_6991

 

ومن جانبه قدم اللواء أحمد إبراهيم، شكره لوزارة الشباب والرياضة، على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية بمحافظة أسوان، والتى من بينها تنظيم هذا الحدث الرياضى العالمى المتمثل فى سباق مصر الدولى للدراجات، والذى يشهد مشاركة كبيرة من دول أفريقية وعربية وأوربية مما يساهم فى أن تكون السياحة الرياضية بحق نموذجاً فى الترويج والتسويق الجيد لحالة الأمن والأمان والاستقرار، بجانب تعريف المشاركين فى السباق بالمقومات العديدة التى تتمتع وتزخر بها المحافظة. 

 

DSC_6997

 

ولفت محافظ أسوان، إلى أن أسوان تشهد خلال الفترة الحالية زخماً ثقافياً وفنياً ورياضياً، هائلاً لتكون جديرة بلقب عاصمة الشباب الإفريقى وأيضاً عاصمة الاقتصاد والثقافة الإفريقية، ولتصبح المحصلة من كل هذه الأحداث هو أن أنظار العالم تتجه إلى مصر وعيون مصر تتجه إلى إفريقيا من خلال أسوان. 

 

received_277481253191042

 

فيما أوضح محمد عزام، بأن سباق مصر الدولى للدراجات تم تنفيذه على 5 مراحل ليختتم اليوم بأسوان، من خلال قيام المتسابقين بقطع مسافة 140 كم، وذلك من خلال الدوران لعدد 10 لفات داخل مدينة أسوان الجديدة وكورنيش النيل، لينتهى السباق مرة أخرى أمام مبنى المحافظة، ويعقبه قيام وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان بتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين فى السباق. 

 

 

received_625986941186670

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 26/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق