اخبار مصر - سليمان وهدان: دستور 2014 وضع تحت ضغط.. وأتمنى دستورا جديدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

اخبار مصر - قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن التعديلات الدستورية ليس بدعة، وتحدث فى دول العالم المتقدم والثالث، وهناك دساتير تم تغيرها خلال عام وعامين، مضيفًا : "الدستور شأن محلى يتواكب مع المرحلة والاستقرار،  وكنت أتمنى أن يكون هذه الدستور جديدا، ويتم تعديل دستور 2014 بشكل كامل وخاصة مع الانطلاقة الجديدة وحالة التنمية والإصلاح الاقتصادى، ولكن التعديلات بهذا الشكل قاصرة على أمور بسيطة، ولذا لا بد من دستور يتواكب مع هذه الحالة والمرحلة"، مشيرًا إلى أن دستور 2014 تم وضعه فى حالة من الضغط.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن جلسات الحوار المجتمعى شهدت الإدلاء ببعض الاراء والمقترحات، مشيرًا إلى أن النواب سيدلون بآرائهم فى هذه المقترحات والمواد الدستورية.

وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال مجلس النواب بشأن التعديلات الدستورية منتصف أبريل القادم، ثم يأتى دور الهيئة الوطنية للانتخابات فى الإعلان عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدًا أن الشعب صاحب القرار فى هذه التعديلات.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق