اخبار مصر - وزير الخارجية: مصر تتحمل أعباء ضخمة لمنع تدفق الهجرة غير الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

اخبار مصر - قال وزير الخارجية سامح شكرى، إنه تم التشاور حول ملف حقوق الإنسان وفق الدستور المصرى، مؤكدا أن تناول حقوق الإنسان يتطلب مراعاة كافة مناحى الحياة.

وأكد وزير الخارجية سامح شكرى، أن مصر تبذل جهدا لدعم حق المواطن المصرى للنمو والتقدم وفق التحديات التى تواجهها، مشيرا إلى أن مصر تبذل جهودا لاستضافة مهاجرين على أراضيها وتوفير كافة سبل العيش الكريم، ومنع خروج أى مهاجر غير شرعى من السواحل المصرية إلى الخارج.

وأشار سامح شكرى إلى أن مصر تتحمل أعباء ضخمة فى جهود منع تسلل مهاجرين للخارج مؤكدا أن مصر تتواصل مع الشركاء الأوروبيين حول هذه الاعباء واهتمامهم بدعم الجهود المصرية.

بدوره قال وزير خارجية سويسرا إيجنازيو كاسيس أن بلاده فى حالة حوار مستمرة مع مصر، مؤكدا أن بلاده تتناقش دوما حول ملف حقوق الإنسان، موضحا أن مصر التى أنشأت لجنة لمتابعة حقوق الإنسان ستنجح فى متابعة ذلك، مشيرا إلى وجود مشكلة فى أوروبا بسبب الهجرة غير ، مؤكدا أن الطرفين اتفقا على الحد من الظاهرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق