اخبار مصر - 3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" اليوم وغداً لدعم الشباب.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

اخبار مصر - تعقد لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، ثلاثة اجتماعات لها اليوم الأحد، وغداً الاثنين، برئاسة النائب هشام عبد الواحد، وبحضور ممثلين عن الوزارات المعنية بالموضوعات محل النقاش، وفقاً لجدول الأمانة العامة للبرلمان.

 

ويستعرضهم "اليوم السابع" على النحو التالى :

1. تعقد اللجنة اجتماع لها اليوم الأحد، اجتماع لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم 96 لسنة 2019 بالموافقة على عقد قرض تسهيل دعم البيئة المواتية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة (الأول) بين حكومة جمهورية مصر العربية وصندوق النقد العربي والموقع في القاهرة بتاريخ 28-10-2018.

2. تعقد اللجنة اجتماع لها غداً الاثنين، لاستكمال عرض رؤية وزارة التجارة والصناعة وهيئة التنمية الصناعية حول كيفية تحديد الأنشطة الصناعية المقترحة في كل منطقة على حده من الـ (13) منطقة صناعية الجاري تنفيذها على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك بهدف استغلالها في إحلال الواردات، وكذلك ما تم تنفيذه من حاضنات أعمال بهذه المناطق، وأخيراً ما اتخذته الهيئة من إجراءات لتيسير إصدار التراخيص للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

3. تعقد اللجنة اجتماع لها غداً الاثنين، لاستكمال عرض رؤية جهاز تنمية المشروعات لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على مستوى المحافظات (محافظة الأقصر)، وما تم إنجازه من قبل الجهاز بالاشتراك مع المحافظة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" اليوم وغداً لدعم الشباب.. تعرف على التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق