اخبار مصر - استشارى أمن معلومات: من يعتقد أن التطبيقات المجانية بلا مقابل فهو خاطئ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

اخبار مصر - قال وليد عبد المقصود، استشارى أمن المعلومات، إن كل التطبيقات المجانية على الإنترنت هى بالفعل تطبيقات مدفوعة وليست مجانية كما يعتقد الكثير منّا، وقيمة تلك التطبيقات فى تجميع البيانات لاستغلالها، سواء لخدمة الشركة أو بيع البيانات الشخصية.

 

وأضاف عبد المقصود، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة ON E، أن الشركة التى تحصل على المعلومات، تقوم بتحليلها بعد تجميعها والحصول عليها بشكل مجانى من المواطن نفسه، ثم تقم بإعادة تسويقها، ويعد أعلى استثمار فى مصر، هو استثمار التطبيقات الذكية الأوروبية التى دخلت للدولة.

 

وأشار إلى أنه تم ثبوت بعض البرامج تخترق خصوصية المواطن المصرى، وعلى الرغم من أهمية قانون حماية البيانات الشخصية إلا أنه لا يستطيع حماية البيانات الخاصة بالمواطنين بنسبة 100%.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/3/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استشارى أمن معلومات: من يعتقد أن التطبيقات المجانية بلا مقابل فهو خاطئ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق