اخبار مصر - محمود علم الدين يشيد بالتحرك الايجابى لـ"الأعلى للإعلام" تجاه الـbbc

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 23/3/2019 :

اخبار مصر - أشاد الدكتور محمود علم الدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، بالتحرك السريع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تجاه قيام  قناة BBC البريطانية بتوجيه إهانات للشعب المصرى بأكمله بألفاظ وعبارات لا تليق.

وأضاف محمود علم الدين فى تصريحات له ، أن تحرك المجلس الأعلى للاعلام و قيامهم بفتح تحقيق فى تلك الواقعة أمر ايجابى ،مشيرا الى أنه لابد أن يسير تحرك المجلس فى محورين أولها أن يحقق و يدقق و يصدر بيان .

وأشار محمود علم الدين الى أن التحرك الثانى لابد أن يحمل المجلس الأعلى للاعلام نتائج التحقيقات حول أداء قناة الـ"بى بى سى " بالنسبة للشئون المصرية و ما ترتكبه من عمليات تشوية متعمد و عدم احترام للمعايير و القيم المهنية الى  الجهاز المسئول عن تنظيم الإعلام البريطانى.

وشدد محمود علم الدين على ضرورة دعم التحرك الايجابى للمجلس الأعلى للاعلام ،مشيرا الى أن المجلس برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد يفعل كل جهده لحماية الوطن ،مشددا على ضرورة إعداد تقرير باللغة الانجليزية يتضمن كل أخطاء الـ"بى بى سى " و يرسل الى الهيئة التنظيمية المسئولة عن الاعلام فى بريطانيا .

وذكر محمود علم الدين ، أنه يجب أن يتدخل الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و يتواصل بمكتب البى بى سى و يسألهم عن مصادر معلوماتهم و ادعاءاتهم ، موضحا أنه يتوقع أن الهيئة العامة للاستعلامات تتابع الأمر الآن .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 23/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق