اخبار مصر - نائب:سياسات الرئيس السيسي دفعت بمصر لتشهد طفرة سياحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/3/2019 :

اخبار مصر - ثمن فوزي الشرباصي ،  عضو مجلس النواب، السياسات التي يقوم بها الرئيس ، الداعمة للأمن والاستقرار في مصر والتي كان لها الفضل في النهوض بالقطاع السياحي خلال عام 2018.

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن إعلان مجلس السياحة والسفر العالمى WTTC أن السياحة فى مصر شهدت طفرة وانتعاشه هائلة فى عام 2018 حيث تعد الأسرع نموا بشمال أفريقيا، شهادة بنجاح الرؤى والسياسات الوطنية خلال الفترة الماضية.

وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية هذا القطاع فى النمو الاقتصادى وتوفير فرص العمل،منوها  الى الدور الذى تقوم به وزارة السياحة لجعل قطاع السياحة من القطاعات ذات الأولوية، واستراتيجيتها لزيادة وعى المواطنين بأهمية القطاع.

و أوضح الشرباصي، أن جهود الدولة المصرية لتحسين الأوضاع الأمنية قد ساعد فى زيادة السياحة بمعدل 16.5% وهو الأفضل منذ عام 2010 كما ان الجهود المبذولة فى القطاع الأمنى ساعدت على إعادة جذب السائحين وشركات السياحة الكبرى إلى الوجهات المصرية السياحية المشهورة مثل شرم الشيخ، مشددا على ضرورة تواصل الاهتمام بالسياحة لأهميتها في تعزيز موارد الدخل القومي المصري.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق