اخبار مصر - توافد الوفديين من المحافظات لحضور احتفالية الحزب بمئوية ثورة 1919

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/3/2019 :

اخبار مصر - توافد عدد كبير من قيادات حزب الوفد من جميع المحافظات، للمشاركة في فعاليات احتفالية الحزب بمئوية ثورة 1919، وذلك في حضور كبار الشخصيات العامة وعدد من الوزراء ورؤساء الاحزاب والسياسيين والنواب .

وردد  الحضور الاغاني الوطنية وراء الموسيقي التي سادت داخل القاعة الرئيسية المنارة بمركز المؤتمرات الدولية ،  ومن ابرز الحاضرين النائب هاني دري اباظة والنائب محمد خليفة ، والنائب ايهاب الطماوي .

وأعد حزب الوفد للاحتفالية فيلم تسجيلي لهذه المناسبة، وتم إعداد أغنية يغنيها الفنان مدحت صالح، تستلهم مبادئ الوطنية المصرية، وفكرة الوحدة الوطنية، والتضحية، التي رسختها ثورة 1919 وتم الاتفاق مع فرقة الموسيقي العربية للانضمام لبرنامج الحفل، كذلك التعاقد مع أحد كبار المطربين للمشاركة في الاحتفالية وسوف يلقي المستشار بهاء الدين أبــو شقة، رئيس الحزب كلمة في بداية الاحتفال يحدد فيها الخط السياسي للحزب ورؤية الحزب المستقلبية للحياة السياسية والإقتصادية في مصر.

يذكر أن حزب الوفد بدأ قبل شهرين الإعداد لهذه الاحتفالية حتى تخرج بالشكل اللائق باسم وعراقة أقدم الأحزاب السياسية في مصر والوطن العربي ، ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية عرض  فيلم تسجيلي وتاريخي يتحدث عن كفاح الشعب المصري خلال ثور 1919، والتي رسخت الي الوحدة الوطنية، ومبدأ المواطنة وتحرير المرأة المصرية .

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق