اخبار مصر - جزائريون يردون على وجدى غنيم بعد تطاوله على جميلة بوحريد: "الزم حدودك"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 21/3/2019 :

اخبار مصر - سخر جزائريون من عضو جماعة الإخوان الإرهابية وجدى غنيم، والهارب فى ، حيث تطاول على المناضلة جميلة بو حريد لعدم ارتدائها الحجاب، وطالب الوقوف ضد العلمانية ورفع شعارات دينية خلال التظاهرات. 

 

لاقت دعوات الإرهابى وجدى غنيم، هجوما كبيرا حيث أثارت العديد من الشباب الجزائرى عبر السوشيال ميديا، ووصفوا تصريحاته بالمستفزة والمحرضة ومحاولة منه لشق الصف، والنيل من الرموز الوطنية، بالإضافة إلا الشيزوفرانيا، حيث إنه فى الوقت الذى يهاجم التيار العلمانى فى الجزائر يهرب إلى تركيا، والتى تحمى أفكاره المتطرفة.  

 

 

111
 

 

وقال أحد المغردين الجزائرين ردا على تصريحاته المستنفزة:"يا وجدي غنيم من أنت حتى توجه أكثر من 20 مليون شخص فى حراك و تقول بأنهم يجب أن ينادوا بدولة إسلامية من أنت، وما دخلك... فهموهها مادخلوش رواحكم فينا...من تحدثت عنها أنها بدون حجاب لا تستطيع سوى أن تقف لها احتراما فهى رمز الثورة ووقفت بالندوة ضد أكبر مستعمر في التاريخ". 

2
 

وغرد باسعيد عيسى:"على وجدى غنيم أن يلزم حدوده فأرض الثوار التى حاربت بها المرأة بدون حجاب ووقفت أمام دبابات الاستعمار لا تنتظر  منه المشورة أو الفتوى عليك بالتزام حدود الأدب فلا أحد في الجزائر من بين الملايين الرافضين للنظام يروق له تدخلك فى شئونهم". 

 

3
 

 

ورد مصطفى :"مثل هذه الفتاوى والآراء المتطرفة يحتاج المجرمون والقتلة أمثال الشيخ وجدي غنيم الذى يدعى رفع شعارات إسلامية وإسقاط الحكم العلمانى وتحكيم الشرع في الجزائر، علماً أنه مقيم في دولة علمانية تحمي معتقداته الدينية!".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 21/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق