اخبار مصر - تقرير الحكومة: أكثر من 18 مليون متابع لحملة "أنت أقوى من المخدرات"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/3/2019 :

اخبار مصر - فى إطار الحرص على مكافحة التعاطى والإدمان لاسيما بين الشباب، رصد التقرير نصف سنوى المقدم من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى المقدم إلى مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، استفادة 2.1 مليون مواطن من حملات التوعية ضد التعاطى والإدمان.

 

ولفت التقرير الحكومى عما تحقق خلال النصف الأول من العام المالى 2018/2019، إلى متابعة ما يزيد عن 18 مليون لحملة "أنت أقوى من المخدرات" ، على منصات التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا".

 

 وأشار التقرير الحكومى المقدم إلى مجلس النواب، فى إطار تحقيق البرنامج الفرعى "الوقاية والعلاج من مكافحة التعاطى والأدمان" ضمن استراتيجية "بناء الإنسان المصرى" إلى إضافة مركزين لعلاج الإدمان والتعاطى بمحافظتى المنصورة والمنيا.

 

جدير بالذكر، أن اللاعب ، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى الإنجليزى، شارك فى الإعلان الرابع الجديد لحملة "أنت أقوى من المخدرات"، التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، تحت رعاية غادة والى وزيرة الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/3/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق