اخبار مصر - عمرو أديب يكشف: صفحات فنية ورياضية "نائمة" تدعم رسائل الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/2/2019 :

اخبار مصر - قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك صفحات فنية وساخرة ودينية ورياضية خلايا نائمة لنشر ودعم رسائل الإخوان، مضيفًا: "لابدين فى الدرة شهور وسنين، واكتشفت أن لى أصدقاء مقربين إخوانجية، وكل واحد فى مصلحة حكومية لازم يعرف أن كان معاه 4 و 5 إخوان، وموجودين حتى الآن، وبينهم إعلاميين وصحفيين وفنانين".

وأشار "أديب" خلال برنامجه، إلى أن الإخوان اتجهوا الآن لإنشاء "مواقع وصفحات نائمة" ليست سياسية أو إخوانية، متخصصة فى أخبار الفن والرياضة وغيرهما، حيث تحولت هذه الصفحات والمواقع من تخصصاتها لتناول أحكام الإعدام، مضيفًا:" هذه الصفحات تناولت الأحكام وأن من نفذ بحقهم الحكم مظلومين وغلابة..  إحنا شغالين مع خلايا إليكترونية رسمية نائمة".

وعلق على اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات النائب العام الساق على فيسبوك من ، موضحًا أن بلال حسام هو من وراء عملية الاختراق، وقد هرب من مصر إلى إلى أنقرة، ويعمل لصالح المخابرات التركية.

وقال إن بلال حسام بعد اكتشافه، اختفى تمامًا من على الفيس بوك، وأصبح بالنسبة لتركيا "عميل محروق"، موضحًا أن الصورة التى يتداولها الإخوان ليست لبلال حسام فهم يخافون عليه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق