اخبار مصر - إعلامى إخوانى يكشف انشقاقات الجماعة.. ويصف تصرفات قيادات التنظيم بـ"كيد النساء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/2/2019 :

اخبار مصر - فضح طارق قاسم، أحد الإعلاميين بقنوات الإخوان فى ، حجم الانشقاقات الهائلة التى أصبحت تضرب التنظيم الآن، واصفا ممارسات قيادات الجماعة بـ"كيد النساء".

وقال أحد الإعلاميين بقنوات الإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": زمان ونحن أصغر بكثير، كنا نسأل الإخوة الكبار عن محتوى و مضمون المشروع السياسي الذي يحملون و رؤيتهم للملفات الساخنة بالبلد ، و كان الرد دوما : كل شىء جاهز و وقت ان نصل للحكم سوف يتم تطبيق كل البرامج، ثم وصلوا للحكم  و لم تكن هناك لا برامج جاهزة و لا رؤية ولا موقف حتى للتعامل .

وتابع طارق قاسم: لم تقم الإخوان بأي شىء تقريبا سوى السعي لتمكين وتمتين وضعها المالي بالخارج و طبعا أقصد القيادات لكن ألمني جدا أن يرد أنصار الهيكل التقليدي للقيادة الإخوانية على منتقديهم بردود تتمحور حول فكرة تنتمي لـ " كيد النسا " مفادها آن نقد الأداء السياسي للتنظيم لا يحق لأحد ممارسته إلا أبناء الصف !! و بصرف النظر عن حقيقة أن الصف نفسه لم يعد موجودا أصلا !! فإن لعب العيال هذا لا يليق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 24/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق