اخبار مصر - "الصحفيين":34 مليون جنيه فائض بميزانية النقابة و أرقام قياسية لم تتحقق من قبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 23/2/2019 :

اخبار مصر - قال محمد شبانة، أمين الصندوق بنقابة الصحفيين ،إن ميزانية النقابة حققت فائض يبلغ 34 مليون جنيه ، و أرقام قياسية لم تتحقق من قبل،مضيفا :" منذ أن تعاهدنا على العمل لصالح نقابتنا قبل أربعة أعوام وضعنا فى اعتبارنا كيفية تنمية موارد النقابة لمواجهة المصروفات الأساسية".

وأضاف محمد شبانة ،  فى تقرير أمين الصندوق المرفق بالميزانية العمومية المقرر توزيعها على الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ،أن النقابة حصلت على دعم مادى من الحكومة بمبلغ 54 مليون جنيه و أنه لأول مرة تحصل على مثل هذا المبلغ ، وتم توزيعه على بعض الأنشطة و منها المعاشات وأنها حصلت على مبلغ 19 مليون و450 ألف جنيه .

وأشار محمد شبانة ، الى أنه تم زيادة المعاشات من900 جنيه عام 2015 الى 1450 جنيه عام 2018 خلال الأربع سنوات ، وهذه الزيادة لم تحدث فى تاريخ النقابة و أيضا دعم صندوق الطوارئ بمبلغ مليونى جنيه لصرف إعانات الطوارئى للصحفيين والتى بلغت 528 ألف جنيه .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 23/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق