اخبار مصر - "افريقية النواب" تستقبل سفير تشاد بالقاهرة السبت القادم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :

اخبار مصر - تستقبل لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، السبت القادم، السفير الأمين الدودو، سفير دولة تشاد بالقاهرة. 

يأتى لقاء "رضوان" مع سفير تشاد بالقاهرة، فى إطار سلسلة اللقاءات المتعددة منذ بداية دور الانعقاد الرابع (الحالى) من الفصل التشريعى الأول، مع سفراء الدول الأفريقية، لدى مصر، وسفراء الدول الأجنبية المتهمين بالشأن الأفريقى من جانب، وأيضا مع الوزراء والمسئولين المتخصصين من جانب آخر، للوقوف على خططهم لتعزيز التوجة نحو القاهرة السمراء

وفي سياق متصل، تناقش اللجنة، حسب جدول أعمالها، آخر المستجدات علي الصعيد الإفريقي، خلال إجتماعها المزمع عقدة السبت القادم. 

جدير بالذكر، أن الرئيس المصرى عبد الفتاح تسلم رئاسة الاتحاد الأفريقى وذلك لعام 2019 من نظيرة الرواندى بول كاجامى، خلال انطلاق القمة الأفريقية 32 بمشاركة قادة وزعماء القارة السمراء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "افريقية النواب" تستقبل سفير تشاد بالقاهرة السبت القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق