اخبار مصر - "الزراعة" توافق على تصدير 78 طن تقاوى ذرة وبرسيم خلال 7 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :

اخبار مصر - قال تقرير الإدارة المركزية للبساتين والحاصلات الزراعية بوزارة الزراعة، إنه تم الموافق على تصدير 78 طن تقاوى لدول السعودية، وسلطنة وأريتريا، تطبق عليها جميع الاشتراطات الحجرية والصحة النباتية خلال أسبوع.

 

 وأضاف تقرير لجنة تقاوى الحاصلات الزراعية، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخه منه، أن من بين الموافقات تصدير 5 أطنان تقاوى ذرة شامية إلى السعودية، و10 أطنان ذرة بيضاء أيضًا إلى السعودية، وتصدير 10 أطنان تقاوى علف دخ إلى سلطنة عمان وأيضًا 5 أطنان تقاوى سورجم و5 أطنان تقاوى حشيشة ، و8 أطنان تقاوى برسيم حجازى، والموافقة على تصدير 900 كجم تقاوى برسيم حجازى إلى اريتريا، وتصدير 20 طنًا من تقاوى الرسيم حجازى إلى السعودية .

 

وتابع التقرير، أن جميع التقاوى وشتلات الفاكهة المصدرة تنطبق عليها جميع الاشتراطات والمواصفات، وتطبق جميع المواصفات العالمية المصدرة إلى الخارج، إذ تعاين لجان من جميع المعاهد البحثية ولجنة الحاصلات الزراعية، مزارع شتلات الفاكهة المصدرة، فى حالة تقدم المصدر إلى التصدير.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق