اخبار مصر - خبير بالحركات الإسلامية: أعمال الإرهاب بمصر لها علاقة بتحريض قيادات الإخوان بالخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور جمال المنشاوى، الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، إن التفجيرات وتبنى منهج وأفكار العنف والتفجير لها علاقة كبيرة بالتحريض من أفراد أو جماعات تيار الإسلام السياسى الهاربة خارج مصر .

 

وبشأن أسباب خروج هذا التحريض على العنف من قبل الإخوان بكشف كثيف خلال هذه الأيام وكان أخرها تحريض أحمد المغير، فتى خيرت الشاطر، على حمل السلاح، قال الدكتور جمال المنشاوى، إن سبب ظهوره الأن لأن الإخوان لا يريدون أن تنعم البلاد باستقرار بل لابد أن يظل المشهد ساخنا ويقتل فيه الأبرياء ويظنون أنهم يكتسبون أنصارا جديدة بهذه الأفعال.

 

وحول العناصر التى يعتمد عليها الإخوان فى تنفيذ العمليات الإرهابية، قال الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، إن هناك كثير من العناصر مختفية داخل البلاد لم تسافر للخارج وهذه مسؤلة عن العمل العنيف ولو بإلقاء عبوات ناسفة وسط التجمعات ويظنون أنهم بذلك يجعلون قضيتهم حية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 22/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خبير بالحركات الإسلامية: أعمال الإرهاب بمصر لها علاقة بتحريض قيادات الإخوان بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق