اخبار مصر - قائد مراجعات الإخوان بالسجون: الأمن تعامل مع إرهابى الدرب الأحمر باحترافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/2/2019 :

اخبار مصر - أكد عماد على، قائد مراجعات الإخوان فى السجون، أن الأجهزة الأمنية تعاملت باحترافية مع الانتحارى الذى فجر نفسه فى الدرب الأحمر، مشيرا إلى أن أكبر دليل على ذلك هو وصولهم اليه وإحباط ما كان ينوى تنفيذه.

 

وبشأن ارتباط هذه العملية الإرهابية بتحريض الإخوان، وقال قائد مراجعات الإخوان فى السجون، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه العملية لم تكن مخططا لها أن تتم بهذا الشكل، يكن هناك تخطيط لعملية انتحارية يفجر فيها شخص نفسه في سبيل إصابة هدف معين، ولكن هو نفس الفكرة التي قالها أحمد المغير فتى خيرت الشاطر من أنه لن يسمح لأحد أن يقبض عليه دون مقابل، وهذا التفكير موجود لدى آخرين، وبالتالي لما وجد الشخص المنتحر نفسه مقبوضا عليه لا محالة فنفذ الفكرة.

 

ولفت عماد على، إلى أن هذا الشخص الإرهابى المنتحر نذر نفسه للقيام بهذا النوع من الأعمال وهو  - كغيره- قد جهز نفسه للموت في اي لحظة انطلاقا من قناعة بأن هذا جهاد، وبالتالي فقد وجد هذا هو الوقت المناسب لان يموت بدلا من السجن، من وجهة نظره.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق