اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية: مؤسسات بريطانية تطالب حكومة لندن بمراجعة موقفها من الإخوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/2/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن هناك تيارا موجود الآن فى الإعلام البريطانى ودوائر التأثير فى لندن تطالب بمراجعة كاملة للسياسة البريطانية تجاه جماعة الإخوان واعتبارها تعمل فى إطار غير مشروع والمطالبة بضرورة فتح ملف الجماعة بالكامل داخل مجلس العموم البريطانى.

 

وأضاف أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اعتبار بريطانيا للإخوان كجماعة إرهابية يحتاج لتكتيل مواقف داخل الحكومة البريطانية وما زال الإخوان ينشطون فى التأثير المضاد والمقابل على أساس أنهم لا يخالفون القانون البريطانى.

 

وتابع الدكتور طارق فهمى: من المتوقع أن يفتح ملف الجماعة فى الفترة المقبلة داخل بريطانيا، وهناك ضغط إعلامى لافت، والحكومة البريطانية مرتبكة فى التعامل مع الملف وتراه مؤجل لحين الانتهاء من بريكست، متوقعا فتح الملف بعد تقديم براهين جديدة قد تورطت فيها الجماعة وتنظيمها فى المساس بالأمن البريطانى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 20/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية: مؤسسات بريطانية تطالب حكومة لندن بمراجعة موقفها من الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق