اخبار مصر - صور.. حى العمرانية يزيل عقارين مخالفين ويغلق مركزا للدروس الخصوصية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :

اخبار مصر - شن حي العمرانية بالجيزة، برئاسة اللواء خالد عصر، عددا من الحملات لرفع الإشغالات والمخالفات والتعديات التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق المواطنين، بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت الحملات عن البدء فى إزالة عقار مخالف فى شارع عبد الخالق وهبى من المريوطية، وكذلك إزالة لعقار مخالف بشارع سيف الجابري من المريوطية.

كما تم التحفظ على 8 توك توك من مجمع المدارس مستشفى الصدر، والتحفظ على 5 توك توك من شارع نصر الدين فيصل هرم، وتم رفع اشغالات شارع مجمع المدارس، ورفع الحواجز الحديديه من شارع مدينه النصر من الثلاثيني وشارع المدينه المنوره من شارع التلاتيني.

كما تم غلق وتشميع والتحفظ على جميع محتويات سنتر للدروس الخصوصية بالعقار 12 شارع فاطمة رشدي من الهرم.

وتمت إزالة إشغالات وتعديات لمقهى الجزيرة بشارع عثمان محرم لتعديه على أملاك الدولة، وإيداعهم بمخازن الحي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم رفع السيارات المتهالكة بشارع اليابان لاستكمال أعمال التطوير الجارية به، وذلك تحت إشراف اللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية والمهندس طه عبد الصادق نائب رئيس الحي و معتز مسعود مدير اشغالات العمرانية وعبد المنعم عبد الصمد مدير متابعة العمرانية ومجموعة كبيرة من رجال الاشغالات والمتابعة بالحي وشرطة المرافق بحي العمرانية تحت اشراف المقدم احمد الدسوقي قائد شرطة المرافق بحي العمرانية والنقيب محمود عبد المنعم من شرطة المرافق بحي العمرانية.

 

IMG-20190219-WA0163
thumbnail (1)

عقار مخالف

 

thumbnail (2)

عقار مخالف

 

thumbnail (3)
thumbnail

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق