اخبار مصر - النائب إسماعيل نصر الدين يعلن تقديم تشريع لتنظيم إيجار الشقق السبت المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :

اخبار مصر - انتهى الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، من صياغة مشروع قانون ضبط عملية تأجير وبيع الشقق للحد من الجرائم الإرهابية، لافتا إلى أن الحادث الإرهابى بمنطقة الدرب الأحمر كان يقطن الإرهابى فى إحدى الوحدات السكنية دون أن يعلم أحد هويته وكان يتردد على المنطقة فى أوقات مختلفة.

 

وأوضح نصر الدين، فى بيان له اليوم، أن القانون مكون من 8 مواد ويهدف للقضاء على ظاهرة تأجير الشقق السكنية دون علم وزارة الداخلية متمثلة فى الاقسام المحيطة بكل منطقة، متابعا: "سأتقدم به فور استئناف الجلسات يوم السبت المقبل".

 

وشدد عضو مجلس النواب، على أن الشرطة لابد أن يتم الزام المؤجر والمستأجر بإبلاغ قسم الشرطة التابع له العقار، مؤكدا على أن الدستور حصن المالك وأعطاه جميع حقوقه، لكن هناك أيضًا حق الدولة.

 

وأكد نصر الدين، أن إبلاغ قسم الشرطة ضمانة للمالك والمستأجر قبل أن تكون حماية للأمن القومى، مشيرا إلى أن البلاد شهدت حوادث إرهابية نوعية من خلال قيام بعض العناصر الإرهابية باستئجار شقق والاختباء بها واستخدامها للتخطيط والتجهيز، لافتًا إلى أن مشروع القانون به مواد تًغلظ العقوبة على المالك والمستأجر فى حالة عدم الإبلاغ تصل إلى الحبس.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق