اخبار مصر - وزير الزراعة يستقبل باحثين شباب نجحوا فى إنشاء وحدة لإنتاج المنظفات الصناعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أهمية استغلال الموارد والامكانيات المتاحة فى الوزارة وهيئاتها المختلفة ومراكزها البحثية الاستغلال الأمثل، بما يعود بالنفع والفائدة على الوزارة والعاملين فيها.

 

جاء ذلك خلال استقباله عدد من شباب الباحثين بقسم الكيمياء بمعهد بحوث القطن، الذين نجحوا فى إنشاء وحدة إنتاج المنظفات الصناعية والطبيعية بمركز البحوث الزراعية.

 

  وأشار وزير الزراعة إلى حرصه الشديد على دعم وتشجيع، الأفكار والمشروعات الجديدة، خاصة التى تحقق قيمة مضافة، وفائدة ومنفعة، بالاعتماد على الجهود الذاتية.

 

واستعرض أبوستيت منتجات الوحدة مع شباب الباحثين، لافتا إلى ضرورة دعم هذا المشروع ، بحيث يتم تسويق منتجاته داخل الوزارة وهيئاتها ومركز البحوث الزراعية ومعاهده ومعامله المختلفة، وذلك فى إطار ترشيد الاستهلاك والمحافظة على الموارد المالية للوزارة والاستفادة من القدرات البحثية الموجودة بالمعاهد.

 

IMG-20190219-WA0020

 

 

IMG-20190219-WA0022

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق