اخبار مصر - محافظ كابول يدعو الشركات المصرية للمشاركة فى مشروعات تنمية العاصمة الأفغانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :

اخبار مصر - دعا محمد قيوم حيدرى محافظ كابول الجديد الشركات المصرية للمشاركة فى مشروعات تنمية العاصمة الأفغانية، والتى تشمل مشروعات فى مجال الطاقة بقيمة تبلغ حوالى مليار دولار متضمنة إنشاء محطات للكهرباء ومحطة للطاقة الشمسية، بالإضافة إلى إنشاء الطريق الدائرى حول كابول بقيمة 600 مليون دولار، و8 سدود مائية بقيمة 400 مليون دولار.

 

والتقى اليوم الاثنين هانى صلاح سفير مصر فى كابول مع محافظ كابول الجديد، حيث قدّم سفير مصر التهنئة للمحافظ، معربا عن تمنياته له بالتوفيق فى مهامه الجديدة. وبحث المسئولان إمكانية استفادة محافظة كابول من تجربة تنمية وإدارة المحليات فى مصر.


وأعرب محافظ كابول للسفير المصرى عن تطلعه لنفاذ المنتجات المصرية المختلفة إلى السوق الأفغانى، وذلك فى ضوء ما تتمتع به من سمعة طيبة لدى المستهلك الأفغانى، مثل المواد الغذائية والألبان والعصائر والفاكهة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 19/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ كابول يدعو الشركات المصرية للمشاركة فى مشروعات تنمية العاصمة الأفغانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق