اخبار مصر - محافظ الوادي الجديد يستقبل وفد العربية للتصنيع لمناقشة تنفيذ عدة مشروعات تنموية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/2/2019 :

اخبار مصر - التقي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مع وفد الهيئة العربية للتصنيع، وإحدي الشركات العاملة في مجال الإستثمارات الزراعية والصناعية العملاقة .

 

وقدم الوفد، عرض مقترحات إستثمارات زراعية وصناعية، علي مساحة 20 الف فدان، وذلك في مجال زراعة أجود أنواع تمر النخيل، وإستغلال المخلفات الناتجة منه لإنتاج الواح خشب (MDF ) مضغوط، وكذلك السماد العضوي ، وكذلك زراعة بعض المحاصيل في المسافات البينية بين النخيل لتحقيق عائد إقتصادي موازي للمحصول الرئيسى وهو التمر . 

 

ورحب الزملوط بالعروض المقدمة، مشيداً بفكرة إستيراد الفصائل الجاهزة، وكذلك إستخدام السماد العضوي وتجنب المبيدات الكيماوية في الزراعة ، مؤكدا بملائمة مناخ البيئة الصحرواية بالمحافظة للكثير من الزراعات وضمان نجاحها . 

 

وأكد الزملوط، إستعداد المحافظة بتقديم كافة التيسرات وإزالة جميع المعوقات أمام الشركات الإستثمارية الراغبة في الإستثمار علي أرض المحافظة ، وذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتوسع في الرقعة الزراعية وخاصة النخيل، وذلك لمضاعفة الإنتاج والوصول إلي مراكز عالمية في إنتاج وتصنيع التمور علي أرض المحافظة .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق