اخبار مصر - خالد الصاوى ومحمد رمضان يشاركان غدا فى حفل زفاف جماعى لـ80 عروسا بأسيوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/2/2019 :

اخبار مصر -  

تنظم غدا محافظة أسيوط، بالتنسيق مع مديريتى والأمن ومؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعي لـ80  عريس وعروسة أيتام  بقاعة البولنيج  بالمحافظة، وبحضور عدد من الهيئات العامة والمحافظة ومديرية التضامن ونجوم الفن للمشاركة  في الاحتفالية .

 

وفى هذا السياق قالت الدكتورة عبير فاروق مدير عام صيدليات جامعة أسيوط أن حفل الزفاف يأتي في  اطار حرص الدولة ومؤسساتها لتقديم الدعم الكامل للشباب، كما يشارك عدد كبير من مسئولى المحافظة والشخصيات العامة فى الدعم المعنوى للشباب وإدخال السعادة عليهم من خلال تجهيزهم  بالفساتين وبدل الزفاف والأجهزة ومشتملات الزواج، الأمر الذى لاقي استحسان وفرحة عارمة من الأهالى والأسر وذلك تحت رعاية الدولة و مؤسساتها.

 

و من جانبها  أوضحت رانيا قطب، أحد المشاركات فى إعداد وتجهيز الاحتفالية أن حفل الزفاف شمل تجهيز الفتيات والشباب بشكل كامل من كافة الاحتياجات، كما تم عمل شهادات استثمار للفتيات بشكل مستمر وفائدتها طوال الحياة، و يشمل الحفل فقرات مختلفة من الغناء الفردي والفنون الشعبية وكلمات لعدد من الحضور.

 

وأضافت قطب، أن الحفل سيقام بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين وعلي رأسهم خالد الصاوى وسامح يسرى والشيخ صالح كامل والفنان محمد رمضان وبحضور كوكبة من النجوم لإدخال البهجة  والسرور على الشباب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 18/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق