اخبار مصر - لجنة الزراعة بالبرلمان تطالب الحكومة بعرض خطتها لزيادة الصادرات الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، الحكومة بضرورة عرض برنامجها لزيادة صادرات مصر من المنتجات والحاصلات الزراعية وخصوصاً مع زيادة الطلب على المنتجات المصرية، والتى تعتبر من أفضل المنتجات الزراعية فى العالم.

 

وتابع وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة أصدرت عددًا من الإجراءات لضمان التصدير وفقًا للمعايير الدولية، لكن الحكومة يجب عليها أولاً عرض خطتها لزيادة صادرات مصر من المنتجات الزراعية أمام البرلمان.

 

وأشار"تمراز"، إلى أن الحكومة المصرية اتخذت عددًا من القرارات التى تحافظ على سمعة المنتجات المصرية فى الخارج من بينها تطبيق نظم التتبع للمنتجات التصديرية خلال مراحل الزراعة والإنتاج والتعبئة والتصدير، وإجراءات تأكيدية دورية لضمان المواصفات العالمية حفاظ على سمعة الصادرات الزراعية المصرية، بمشاركة جميع الجهات ذات الصلة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق