اخبار مصر - النائب صلاح أبو هميلة: مشروع الإجراءات الضريبية الموحد سيشجع الممولين على سدادها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب أبو هميلة، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، أن إعلان وزارة المالية الانتهاء من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد سيمثل تسهيل للعمل الضريبى وتشجيع الممولين على دفع الضرائب التى عليهم.

 

وقال نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن البرلمان طالب كثيرا بضرورة أن يكون هناك قانون للضريبة الموحدة بدلا من تعدد الضرائب مما يصعب على البعض سدادها، أو يدفع البعض إلى التهرب من سداد كل أنواع الضرائب.

 

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى إلى أن هذه الضريبة ستسهل عمل الممولين كثيرا وستمثل تنشيطا للعمل التجارى، خاصة أن ربط تحصيل الضرائب المختلفة ضريبة دخل، وضريبة القيمة المضافة، وضريبة الدمغة، ورسم تنمية الموارد المالية للدولة سيمنع لتعدد الإجراءات، كما سيمنع حدوث أى أخطاء خلال تحصيل الضرائب من الممولين.

 

وكانت وزارة المالية أعلنت عن الانتهاء من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد، تمهيداً لعرضه على مجلس الوزراء للموافقة عليه قبل مناقشته وإقراره فى مجلس النواب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق