اخبار مصر - "لو بتحبها ألبس زيها".. اعرف قصة التحدى اللى قلب السوشيال ميديا.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :

اخبار مصر - سادت حالة من السخرية على  السوشيال ميديا، عقب انتشار صور تحدى تبديل ملابس الرجل مع زوجته، كنوع من التعبير على الحب، تزامنًا مع عيد الحب "الفلانتين".

لو بتحبها ألبس زيها (2)
 

ترجع الصور التى تداولها السوشيال ميديا إلى تحدى "COUPLE CLOTHES SWAP CHALLENGE"، والذى لقى انتشارًا فى الدول الغربية ودول آسيا، ويقوم من خلاله الزوجان بتبديل ملابسهما مع بعضهما، ليرتدى الرجل زى النساء والعكس، مما يخلق نوعًا من الضحك والفكاهة.

لو بتحبها ألبس زيها (1)
 

ويظهر فى الفيديوهات المتداولة عبر انستجرام، قيام الأزواج والأطفال بتبادل الملابس وأداء بعض الحركات الراقصة على صوت الأغانى، ليطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر أسمًا جديدًا على ذلك التحدى "لو بتحبها ألبس زيها"، ليواجه حملة من السخرية ورفض تطبيقه فى مصر والدول العربية، فيما يتنافى مع القيم والعادات والتقاليد.

لو بتحبها ألبس زيها (5)
 
لو بتحبها ألبس زيها (6)
 
لو بتحبها ألبس زيها (7)
 
لو بتحبها ألبس زيها (8)
 

وكان قد شارك المصريون فى العديد من التحديات العام الماضى بعد انتشارها فى الدول الغربية، والتى من بينها تحدى كيكى وBird Box ، بالإضافة إلى تحدى10 years challenge ، حيث يقوم الفرد بنشر صورة له منذ عشر سنوات بجوار صورة أخرى حديثة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 16/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق