اخبار مصر - مختار نوح :خلافات الإخوان تزداد فى تركيا ..أصبحوا فى قلق وتخوف من مصيرهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 15/2/2019 :

اخبار مصر - قال مختار نوح ، المفكر الإسلامى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان  إن جماعة الإخوان تعيش حالة من الانقسامات الحقيقية فى الفترة الحالية، فأصبح الكيان فى الخارج طارد لكل المؤيدين له ولم يعد لهم مكان فى التنظيم خارجيا، فالجماعة أصبحت فى حالة من التفكك .

 

وأضاف المفكر الإسلامى فى تصريح لـ"اليوم السابع " أن هناك أزمة حقيقية تواجه حاليا الموجودين فى والهاربين من الجماعة وباقى المؤيدين لها ، فأصبح الخلاف يشتعل حاليا بين عاصم عبد الماجد ، القيادى بالجماعة الإسلامية ، وبين قيادات الإخوان وغيرها  بالإضافة إلى الخلافات الموجودة حاليا مع الشباب تخوفا من مصير محمد عبد الحفيظ ، الإرهابى الذى تم تسليمه من  تركيا إلى مصر .

 

وتابع أن الفترات المقبلة ستشهد مزيد من الانقسامات الذى سيؤدى إلى مصير مجهول للجماعة ، لافتا أن الجماعة تكيل حاليا بمكيالين مع مؤيديها الهاربيين فى تركيا، وتتعامل معهم بمبدأ المصلحة فقط .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 15/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق