اخبار مصر - حزب الوفد :ترأس مصر للاتحاد الأفريقى نتاج جهد الرئيس السيسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - أشاد حزب الوفد ،  بترأس مصر للاتحاد الافريقي لعام 2019 ، مشيرا الى أن  هذا نتاج دور القيادة السياسية خلال الفترة الماضية ،  و تحركات الرئيس في قارة أفريقيا من أجل تحقيق الصالح العام للجميع.

وأضاف حزب الوفد ، فى بيان صحفي اليوم الخميس ، أن جهد الرئيس السيسي و الدبلوماسية المصرية حققت العديد من النجاحات الخارجية خاصة في ما يتعلق بالقارة السمراء لافتا إلي أن هذا ساهم في عودة مصر إلي أن تكون قلب القارة من جديد .

وأوضح البيان ، أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة ، حريص على تعزيز التعاون مع دول القارة الإفريقية لذلك خصص الحزب لجنة خاصة من اللجان النوعية بالحزب تهتم بكافة قضايا دول القارة ودول حوض النيل وهذا امر إيجابي ، مؤكدا  أن الاتحاد الافريقي سيناقش كافة القضايا التي تهم مستقبل دول القارة وهذا تعميق لدور مصر الرائد وترسيخ جذورها الإفريقية ورصد وحل مشاكل القارة السمراء.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حزب الوفد :ترأس مصر للاتحاد الأفريقى نتاج جهد الرئيس السيسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق