اخبار مصر - موجز 6.. مصرع 3 وإصابة 19 فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق شرم الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصديق الرئيس على قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين، وإنفوجراف عن إنجازات صندوق تحيا مصر، فضلا عن مزيد من الأخبار والتقارير الرياضية والفنية والسياسية والاقتصادية.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 6 مساء

السيسي يصدق على قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القانون رقم 1 لسنة 2019، بإنشاء صندوق يسمى صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ تكون له شخصية اعتبارية عامة، ويتبع الوزير المختص بالبحث العلمى، ومقره الرئيسى محافظة القاهرة، وله إنشاء فروع أخرى في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بقرار من مجلس إدارية، ويشار إليه فى هذا القانون بالصندوق.

e6966639b4.jpg

إنفوجراف.. تعرف على آخر إنجازات صندوق "تحيا مصر"

استعرضت اللجنة التنفيذية لصندوق "تحيا مصر" خلال اجتماعها الأخير، الاستعدادات للمرحلة الأولي من المبادرة الرئاسية "نور حياة"، والتي انطلقت اليوم في محافظتي السويس والإسماعيلية للكشف علي الكبار، وتبدأ قوافل الكشف الطبي في المدارس الابتدائية يوم الأحد القادم، وفيما عرضت صفحة وزارة الاستثمار إنفوجراف يضم أبرز الانجازات التى حققها صندوق "تحيا مصر" خلال الفترة الماضية.

العثور على أوراق إجابات "إعدادية بنى سويف" المفقودة بأحد مصارف الفشن

عثر أحد أهالى مركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، على أوراق إجابات مادتى الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية للشهادة الإعدادية، التى فقدت أثناء نقلها من مدرسة بدر الإعدادية بقرية تلت إلى مركز استلام الأوراق بمدينة الفشن.

557c7b8b05.jpg

بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 19 فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق شرم الشيخ

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 19 آخرين، فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق شرم الشيخ أرقام "817" التابع لإحدى شركات السياحة، وأتوبيس رحلات رقم"4862".

f8bd3ef6e5.jpg

رئيس البرلمان الإفريقى: رئاسة مصر للاتحاد حجر جديد فى بناء وتنمية القارة

أكد روجيه نكودو دانج رئيس برلمان عموم أفريقيا أن الرئاسة المصرية المقبلة للاتحاد الإفريقى فى 2019، تعد مما لا شك فيه، حجرا جديدا فى البناء الذى يشيده الزعماء الأفارقة لجعل أفريقيا قارة التنمية والاستقرار والازدهار.

006ba3a565.jpg

مصر تحتل الصدارة عربيا والوصافة أفريقيا فى التصنيف الدولى للكرة الشاطئية

احتل المنتخب المصرى للكرة الشاطئية وصافة القارة الأفريقية وصدارة المنتخبات العربية فى أفريقيا فى آخر تصنيف أصدره اتحاد الكرة الشاطئية عبر العالم (BSWW) اليوم، وذلك خلف المنتخب السنغالى "بطل أفريقيا" الذى تصدر ترتيب المنتخبات الأفريقية، واحتل المركز العاشر دوليا ضمن 113 فريقا عبر العالم.

a9d2d10c68.jpg

صور لنجل قيادى إخوانى مع فتيات أتراك تقلب موازين الجماعة بعد وقائع الشذوذ

اشتعلت حرب التسريبات داخل جماعة الاخوان، حيث حصل "اليوم السابع" على مجموعة من الصور المسربة لنجل القيادى الإخوانى الهارب صابر أبو الفتوح، يظهر خلالها برفقة مجموعة من الفتيات الأتراك، ويتنزه برفقة كلاب فى أماكن عامة، بينما أشارت مصادر مطلعة إلى ظهور الصور المسربة تسبب فى حالة من الغضب بين شباب الجماعة لعدم التزام نجل القيادى البارز بالسمت الإخوانى .

eedd921fbe.jpg

مؤتمر صحفى مشترك لمرتضى منصور وتركى آل الشيخ فى الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقد مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم.

 

13c9098cfa.jpg

عبد المحسن سلامة يعلن عدم ترشحه فى انتخابات التجديد النصفى للصحفيين

أعلن عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، عدم الترشح فى انتخابات التجديد النصفى المقرر عقدها فى مارس المقبل.

fe4b0ab7e3.jpg

السيسي يصدق على قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القانون رقم 1 لسنة 2019، بإنشاء صندوق يسمى صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ تكون له شخصية اعتبارية عامة، ويتبع الوزير المختص بالبحث العلمى، ومقره الرئيسى محافظة القاهرة، وله إنشاء فروع أخرى في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بقرار من مجلس إدارية، ويشار إليه فى هذا القانون بالصندوق.

b8401b5005.jpg

تعرف على رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم للمعلمين المؤقتين

أعلنت عدد من المديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط التقدم لمسابقة المعلمين المؤقتة والتى من المقرر لها أن تنطلق خلال الساعات المقبلة

 

فرنسا تستدعى سفيرها بإيطاليا بعد لقاء أحد ممثليها قيادات السترات الصفراء

قررت فرنسا، اليوم الخميس استدعاء سفيرها من إيطاليا لإجراء محادثات، بعد لقاء أحد ممثليها أحد قيادات السترات الصفراء.

 

صور.. تصادم أتوبيسين بطريق شرم الشيخ وانتقال 20 سيارة إسعاف لمكان الحادث

وقع منذ قليل، تصادم أتوبسيين رحلات على بعد 20 كيلو من طور سيناء اتجاه شرم الشيخ، وعلى الفور انتقلت 20 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

78be5102e1.jpg

مدرب وست هام عن واقعة : تصرف غبى يجب معاقبة صاحبه

أعلن مانويل بليجرينى، المديرالفنى لنادى وست هام يونايتد الإنجليزى، مساندته للنجم المصرى محمد صلاح هداف ضد الهتافات العنصرية التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين الفريقين الاثنين الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

تحسن نسبى بطقس الـ 48 ساعة المقبلة.. انتهاء فرص سقوط الأمطار على القاهرة.. الأرصاد تتوقع انحسارها على السواحل الشمالية ومناطق بوجه بحرى غدا.. درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية والعظمى بالعاصمة بين 19 و 20

بعد أن وصلت التقلبات الجوية التى تضرب البلاد لذروتها فى ظل الأمطار الرعدية والغزيرة التى ضربت أغلب الأنحاء أمس، هناك  توقعات لخبراء الأرصاد الجوية بتحسن نسبى فى حالة الجو مع نهاية اليوم الخميس .

d666e0990f.jpg

ماذا ينتظر المحترفون فى الخميس الكروى بملاعب العالم؟.. تريزيجيه وكريم حافظ فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا.. مؤمن زكريا يترقب الظهور الأول مع أحد.. وعبد الشافى يسعى لمواصلة الانتصارات مع أهلى جدة بالدورى السعودى

جماهير الكرة المصرية ستكون على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث يخوض سفراء الكرة المصرية بمختلف الملاعب الأوروبية والعربية، اليوم الخميس، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

ee1cee2c83.jpg

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز 6.. مصرع 3 وإصابة 19 فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق شرم الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق